إعلان
إعلان

فريق بن يونس يبحث مخارج الأزمة مع الخطيب وقيادة المنظمة الوطنية للمجاهدين

منذ 4 أيام|الأخبار

أجرى فريق الهيئة الوطنية للحوار والوساطة، اليوم، لقاء مع المجاهد وقائد الولاية التاريخية الرابعة العقيد حسان الخطيب، الذي ثمن رفقة أعضاء الفيدرالية عمل الهيئة، حسب ما جاء في نص بيان تلقى موقع "الحراك الإخباري" نسخة منه، مؤكدا على دعمه للهيئة من أجل النجاح في مهمتها النبيلة.

وعلى صعيد آخر، إلتقى فريق المنسق العام كريم يونس، بالأمين العام للمنظمة الوطنية للمجاهدين بمقرها، والتي باركت هي الأخرى "مسعى الوساطة والحوار كأسلوب حضاري للخروج من الأزمة التي تعيشعا البلاد". كما أكدت المنظمة لفريق الوساطة بأن "المسألة مسألة ضمير من أجل الصالح العام، وتجعل من أولويات المرحلة انتخاب رئيس للجمهورية في كنف الشفافية والنزاهة،

وبواسطة هيئة مستقلة نابعة عن الشعب وبصفة متساوية".

وفي سياق منفصل، أكدت قيادة المنظمة الوطنية للمجاهدين على ضرورة "تطبيق اجراءات التهدئة و العدل والانصاف، ومنها إطلاق سراح سجناء الرآي العام".

اللقاءات هذه جاءت بهدف عرض ورقة طريق الهيئة من جهة، و كسب دعم منظمة تاريخية بحجم المنظمة و شخصية تاريخية بحجم يوسف الخطيب، كما تجدر الإشارة إلى أن الذي الهيئة سبق وأن رشحت المجاهد يوسف الخطيب للالتحاق بلجنة العقلاء التي من شأنها دعم عملها للخروج بحلول من الأزمة الراهنة.

ياسمين دريش

تاريخ Aug 13, 2019