الحراك الإخباري - المدرسة وفية للتقاليد.. 6 لاعبين من رائد القبة ينجحون في شهادة البكالوريا
إعلان
إعلان

المدرسة وفية للتقاليد.. 6 لاعبين من رائد القبة ينجحون في شهادة البكالوريا

منذ شهر|رياضة

فريق رائد القبة كان مثالا في التكوين و مدرسة لإنجاب نجوم كبار قدموا الكثير للكرة المحلية و للمنتخب الوطني أيضا، في شاكلة قاسي السعيد و محمد شعيب و صفصافي و عصاد...

و رغم الازمات الكبيرة المتوالية التي دفعت بالنادي إلى الحضيض، غير أن الجينات التي ورثها أبناء القبة أبا عن جد، لم تندثر، و يبقى الفريق يقدم الأمثلة عن التربية و الأخلاق و في كرة القدم.

ستة لاعبين من فئة اقل من 19 سنة، نجحوا في امتحانات شهادة البكالوريا، لهذه السنة، و يتعلق الأمر بكل من خالد عمور، عبد الرحمان فرتول،  أيمن طيب، عبد النور رحموني، وسيم بن تشوك.

 هؤلاء الشباب مثلما اسعدوا عائلاتهم، ادخلوا أيضا الفرحة في قلوب أنصار رائد القبة، و اعادوا لهم الامل في عودة النادي إلى سابق عهده بلاعبين من المدرسة "القباوية"، التي لم تكن الغاية من تأسيسها هو لعب كرة القدم فقط، بل تربية الأجيال أيضا.

و في حديث مع الحراك الإخباري، قال جمال حمر الراس، مدرب فئة اقل من 19 سنة لقائد القبة:" هؤلاء اللاعبين مثل أبنائي، بدأت العمل معهم منذ حوالي 10 سنوات، بحيث تدرجنا في كل الأصناف.. اليوم كان عصيبا و طويلا للغاية، و كنت اترقب النتائج إلى أن وصلني خبر نجاحهم. . رائد القبة و رغم الظروف يبقى مدرسة كروية كبيرة.. اليوم كل انصار و مسؤولي رائد القبة يشعرون بالفخر، و يبقى الأمل في غد أفضل لكل ابناء الجزائر".

نور عبد الوهاب

تاريخ Oct 14, 2020