الحراك الإخباري - مفاوضات في جانفي المقبل بين الريال و مولودية الجزائر لتنظيم مباراة ودية بمناسبة حفل المئوية
إعلان
إعلان

مفاوضات في جانفي المقبل بين الريال و مولودية الجزائر لتنظيم مباراة ودية بمناسبة حفل المئوية

منذ 4 سنوات|رياضة


كشف مصدر مقرب من إدارة مولودية الجزائر، أن الاخيرة ستلتقي مع نظيرتها من ريال مدريد في جانفي 2020، للتفاوض حول إمكانية مشاركة النادي الملكي في احتفال المئوية لعميد الأندية الجزائرية، المقرر في شهر ادأوت من سنة 2021.
وحسب مصدرنا فقد أودع المدير العام للمولودية، فؤاد صخري، يوم السبت، طلبا لدى إدارة النادي الملكي في العاصمة مدريد، لإستعادة نسخ من صور وفيديوهات، احتفالات الفريق الأبيض سنة 1977، بميلاده ال 75، والتي شاركت فيها مولودية الجزائر رفقة منتخبي الأرجنتين وإيران، قصد عرضها خلال عيد ميلادها ال 100.
وأرفق مدير عام المولودية، طلبه بدعوة رسمية لإدارة الريال لمشاركته في احتفالية القرن بالجزائر بعد عامين، وكان الرد من قبل النادي الملكي ببرمجة موعد للتفاوض حول كل النقاط خلال شهر جانفي 2020، بحيث سيتم إبلاغ إدارة المولودية لاحقا بيوم المفاوضات التي ستجري طبعا في مدريد، حسب ما كشف عنه مصدرنا.
هذا، وفي حال قبول إدارة الريال لدعوة المولودية، فإن الأخيرة لن تتكفل وحدها بالحفل الكبير الذي تنوي تنظيمه في أوت 2021، بل ستكون مضطرة لعقد شراكة مع مؤسسات وطنية عمومية وخاصة، لأن الحفل يكلف مبالغ كبيرة، منها الهدية المالية التي ستقدم لضيف الشرف ريال مدريد.
ومن المعلوم، أن ملعب 5 جويلية سيحتض المباراة الكبيرة التي تستقطب أكبر عدد من الجماهير العاشقة للفريقين في الجزائر.
ورغم أن إدارة المولودية، تصر وتفضل على استقدام فريق كبير لمواجهته وديا، في احتفالية المئوية، إلا أن مصادرنا كشفت أنه في حال اعتذرت إدارة ريال مدريد، وتعذر الأمر، فإن البديل المطروح بقوة هو نادي جوفنتوس الإيطالي، حيث تم وضع نادي السيدة العجوز كحل ثان.
وتجدر الإشارة إلى أن جوفنتوس، لديه قاعدة شعبية كبيرة عبر العالم، وفي الجزائر أيضا.


نور عبد الوهاب 

تاريخ Dec 8, 2019