الحراك الإخباري - محرز ينصب نفسه ملكا ويضع فلسفة غوارديلا على المحك
إعلان
إعلان

محرز ينصب نفسه ملكا ويضع فلسفة غوارديلا على المحك

منذ 3 سنوات|رياضة


نصب رياض محرز، نفسه ملكا في مباراة فريقه مانتشستر سيتي، مع نادي برايتون، وعاد لاضواء " البريمر ليغ" مساء اليوم، بعدما أفل نجمه في آخر ثلاث جولات بسبب فلسفة مدربه الإسباني بيب غوارديولا.

و بعد التوقيع على ثنائية في بداية الشوط الأول، ليسمح لفريقه باللعب بكل أريحية، عاد محرز، ليسجل الهدف الثالث له و الخامس لفريقه بعد ساعة من اللعب.

وإضافة إلى الأهداف الثلاثة، قدم نجم الخضر مستوى جيد، مؤكدا قوته الذهنية و أن إبعاده عن المباربات الكبيرة لن يثني من عزيمته على تقديم الأفضل و أن له مكانة أساسية دائمة في تشكيلة " السيتي" المرصعة بالنجوم.

و يشار إلى أنه في كل مرة، يضع محرز، فلسفة مدربه غوارديولا، على المحك، فكثيرا ما تم انتقاده من قبل المتتبعين و نجوم سابقين في القارة الأوروبية، و حتى في الدول العربية، بسبب استبعاد محرز، في المباريات القوية و الهامة، لاسيما و أنه ثاني لاعب صنعا للأهداف و الفرص الخطيرة في فريقه بعد البلجيكي ديبروين.

وبعد الأداء القوي في لقاء اليوم، قد يجد محرز، نفسه بديلا في المباراة المقبلة، لأن فلسفة غوارديولا، المبنية على مبدأ المداورة لاراحة لاعبيه من ضغط المباريات، و لكنها مداورة، تخص أسماء معينة فقط من بينهم نجم المنتخب الوطني.


نور عبد الوهاب

تاريخ Nov 28, 2020