الحراك الإخباري - رياض محرز: "لا نملك ميسي ورونالدو وهذا ما ينقصني مع مانشستر سيتي".
إعلان
إعلان

رياض محرز: "لا نملك ميسي ورونالدو وهذا ما ينقصني مع مانشستر سيتي".

منذ اسبوعين|رياضة


عبر رياض محرز، عن أمله في تحقيق حلم الفوز برابطة الأبطال الاوروبية هذا الموسم مع نادي مانشستر سيتي الإنكليزي، والذي يمر عبر تجاوز باريس سان جرمان الفرنسي، في المواجهة المزدوجة في الدور نصف النهائي.

وقال محرز، خلال الندوة الصحفية، التي عقدت اليوم، بخصوص ذهاب المربع الأخير أمام المنافس الفرنسي، المقرر سهرة غد الأربعاء ، أنه بجب على زملائه اللعب بنفس الطريقة التي تعودوا عليها في بقية المنافسات المحلية، ليؤكدوا أحقيتهم بالتواجد في هذا الدور.

ويؤمن محرز، بإمكانية تجاوز باريس سان جرمان، وبلوغ النهائي: "ليس لدينا رونالدو أو ميسي في الفريق، ولكننا نمتلك لاعبين من الطراز الأول، ويمكن لأي منهم صنع الفارق على أرضية الميدان. 

لدينا نقاط قوتنا وباريس سان جرمان، لديه أيضا نقاط قوته، وسنرى ما سيحدث في الملعب".

وعن مستقبله مع الفريق، أوضح محرز، أنه لا يفكر سوى في تحقيق الفوز فقط: "لدينا مباراة قوية غدا، ولا نفكر سوى في الإنتصار .. أنا أحب هذا النادي ولا أفكر في مستقبلي ولا في عقدي.. التتويج برابطة الأبطال الأوروبية هو ما ينقصنا، وأعتقد أنه لا يوجد لاعب

 في النادي سبق له وأن فاز بهذا اللقب من قبل". مضيفا:"خيبتنا كانت كبيرة العام الماضي، عندما اقصينا من ربع النهائي أمام نادي ليون، بحيث ذهبنا مباشرة في عطلة وبدأنا التفكير مجددا في تحقيق مشوار جيد في الموسم الجديد والآن لدينا الخبرة الكافية ونحن جاهزون".

وقال بطل إفريقيا أيضا :"عندما وقعت على عقدي مع السيتي، كنت أعلم أنه مع فريق بهذا الحجم ومدرب مثل غوارديلا، سأصل إلى هذه الأدوار من المنافسة الأوروبية، والآن وجب علينا التأكيد على أحقيتنا ببلوغ النهائي".

نور عبد الوهاب

تاريخ Apr 27, 2021