الحراك الإخباري - محمد زيطوط من لندن يدعو الشيخ فركوس لإشعال نار الفتنة في الجزائر...
إعلان
إعلان

محمد زيطوط من لندن يدعو الشيخ فركوس لإشعال نار الفتنة في الجزائر...

منذ 4 أسابيع|رأي من الحراك


لماذا يتهجم محمد زيطوط على الشيخ العالم علي فركوس؟ و كيف يطلب من عالم شريعة ان ينقلب على نظام الحكم و ان يحرض على العصيان؟ 

و ما دخل الشيخ فركوس في أمور السياسة و الانتخابات و الحراك؟ و هل الشيخ فركوس يملك حزبا سياسيا حتى يساند او يعارض النظام؟ يشارك او يقاطع الانتخابات؟ 

الشيخ فركوس رجل دين و دكتور يدرس الشريعة في جامعة الخروبة في العاصمة و يشتغل بالفتوى عبر موقع الكتروني يزوره الملايين...و لم يسبق للرجل الذي يتمتع بسمعة طيبة و يتبعه عشرات الالاف من الاتباع ان تدخل في السياسة...فلماذا يتهجم زيطوط اذن على الشيخ فركوس؟ 

هذا هو الافلاس السياسي بعينه حين تخسر معركة الحجة و تريد فرض رأيك بالدم و الحرب الاهلية...ما معنى ان تطلب من الشيخ فركوس الخروج عن الحاكم؟ لا يمكن ان تكون هذه الدعوة الا دعوة الى حرب أهلية...و هل تتحقق مصلحة الجزائر و شعب الجزائر بحرب اهلية، بالدم، بخطاب الكراهية...زيطوط الذي لا يعرف ان ابليس من الجن و ليس من الملائكة...الله قال (الا ابليس كان من الجن ففسق عن أمر ربه) و زيطوط يقول ان ابليس من الملائكة من الصادق هو ام الله؟)...ان تهجم زيطوط على الشيخ العالم الدكتور علي فركوس خط أحمر و عدم احترام مشاعر عشرات الالاف من محبيه سوء أدب و دعوته الشعب الجزائري الى الدم في بداية شهر رمضان المبارك ذنب لا يغتفر...الشعب في الجزائر بحاجة الى استقرار و امن و تنمية...هل يمكن لزيطوط المقيم في بريطانيا و الحامل للجنسية البريطانية ان يفهم هذه البديهيات؟ 


ق.و

تاريخ Apr 19, 2021