الحراك الإخباري - تعداد الخضر يكتمل.. و المغربي عبد السلام وادو ضمن طاقم جمال بلماضي
إعلان
إعلان

تعداد الخضر يكتمل.. و المغربي عبد السلام وادو ضمن طاقم جمال بلماضي

منذ 3 أسابيع|رياضة


تشكيلة المنتخب الوطني، ستكون مكتملة في المباراة الأخيرة من تصفيات كأس أمم إفريقيا، أمام منتخب بوتسوانا، المقررة سهرة الإثنين المقبل في ملعب مصطفى تشاكر بالبليدة، عقب التحاق أربعة أساسيين بتربص سيدي موسى

وحل كل من رياض محرز، سعيد بن رحمة، إسماعيل بن ناصر و عيسى ماندي، بأرض الوطن، زوال اليوم الجمعة، قادمين في رحلة خاصة من العاصمة الفرنسية باريس، و هو ما يريح المدرب جمال بلماضي، الذي يريد إنهاء التصفيات الإفريقية بفوز معنوي تحسبا لبداية اقصائيات كاس العالم التي تنطلق الصيف المقبل.

هذا، وكشف مصدر عليم، للاخباري أن المغربي عبد السلام وادو، التحق بتربص المنتخب الوطني في سيدي موسى، رفقة الرباعي المذكور سالفا، في إطار مهني:" عبد السلام وادو، التحق بمعسكر الخضر، كمدرب متربص، بحيث عليه القيام بعمل ميداني لإعداد مذكرة التخرج".

و هذه هي المرة الثانية التي يشارك فيها عبد اسلام وادو، و هو صديق مقرب من جمال بلماضي، في تربص تحضيري للمنتخب الوطني، بحيث سجل حضوره في المعسكر الذي سبق مواجهة منتخب زيمبابوي في شهر نوفمبر 2020.

هذا، وقد أثار عبد السلام وادو، جدلا واسعا في الوسط الرياضي المغربي، عندما اعلن في نهاية شهر فيفري الماضي، مسانادته لرئيس الفاف خير الدين زطشي، دون مواطنه فوزي لقجع، في سباق عضوية الإتحاد الدولي لكرة القدم.

و نشر حينها الدولي المغربي، صورة له رفقة خير الدين زطشي، عبر صفحته الرسمية على " تويتر"، وارفقها بتغريدة، اشاد فيها برئيس الفاف، وقال إن الأخير لديه من المعرفة ما يسمح له بتطوير كرة القدم الإفريقية، و هو ما أثار زوبعة من ردود الفعل في المغرب و أوروبا، بحيث اتهم بعض المغاربة اللاعب السابق لمنتخب اسود الاطلس، بالخيانة، و طالب آخرون بتجريده من الجنسية المغربية، كما وجه نور الدين النيبت، نجم منتخب المغرب سابقا، رسالة لعبد السلام وادو، عبر صفحته الرسمية على " تويتر" يقول فيها أن ظنه خاب في زميله السابق و راح يذكره بالمعاملة الحسنة التي يلقاها دائما عندما كان لاعبا للمنتخب المغربي.

و يشار إلى أن وادو، نشر تغريدة ثانية، عقب انسحاب خير الدين زطشي، من سباق عضوية الفيفا الذي جرت انتخاباتها يوم 12 مارس في الرباط، مؤكدا فيها دعمه لرئيس الفاف.


نور عبد الوهاب

تاريخ Mar 26, 2021