الحراك الإخباري - من يقف وراء اتهام مجيد بوغرة بالجهوية؟
إعلان
إعلان

من يقف وراء اتهام مجيد بوغرة بالجهوية؟

منذ أسبوع|رياضة

أحدثت قائمة المنتخب المحلي التي اعدها المدرب مجيد بوغرة، للتربص في مركز سيدي وموسى، من 13  الى 17 جوان الجاري، ضجة كبيرة في الوسط الكروي.

ومباشرة بعدما نشرت صفحة الفاف الرسمية على "فايسلوك" القائمة التي تتضمن 22 لاعبا، 5 منهم من شباب بلوزداد، 3 من اتحاد الجزائر، 4 من نادي بارادو، 5 من وفاق سطيف، و 2 من مولودية وهران، ولاعب واحد من مولودية الجزائر، شبيبة الساورة و أولمبي المدية، حتى بدأت التعليقات تتهاطل على الصفحة ، إذ بلغت 1600 تعليق في ظرف ساعات قليلة و أغلبها تنتقد اختيارات المدرب بوغرة. 


و اتهمت إحدى صفحات أنصار شباب قسنطينة، مدرب الخضر بالجهوية، و تمت تسمية الفريق الوطني "منتخب العاصمة"من قبل متتبعين اخرين، لتواجد 13 لاعبا من أندية عاصمية، كما اتهم البعض، بوغرة بالجهوية، لأنه اختار أغلبية لاعبيه من أندية تلعب الأدوار الأولى، كما تساءل اخرون عن سبب استدعاء 5 لاعبين من بلوزداد و نفس العدد من سطيف.

و أكد مصدر مسؤول من الفاف للحراك الإخباري، أن بوغرة، اختار أفضل اللاعبين الذين عاينهم:" ليكن في علمكم أن هناك لاعبين ايضا من شبيبة القبائل كانوا معنيين بهذا التربص و لكن بوغرة، اعفاهم من اجل التحضير مع فريقهم لنصف نهائي كأس الإتحاد الإفريقي…فالجهوية و المحسوبية غير موجودة في قاموس الفاف، الأفضل هم من يتم استدعاءهم".

أحمد عبد الجليل

تاريخ Jun 8, 2021