الحراك الإخباري - مواجهات مصيرية في سطيف و بلعباس و العاصمة في الجولة 13 للبطولة الوطنية
إعلان
إعلان

مواجهات مصيرية في سطيف و بلعباس و العاصمة في الجولة 13 للبطولة الوطنية

منذ 4 سنوات|رياضة


يتواصل الصراع بين أندية الرابطة المحترفة الأولى، على المراكز الأولى و في مؤخرة الترتيب ايضا، في جولتها الثالثة التي تلعب اليوم، و تقدم للمشاهدين عدة مباريات مثيرة.

في ملعب 8 ماي 1945، يستضيف وفاق سطيف الحريح، جمعية عين مليلة الذي هو أيضا بحاجة إلى النقاط كاملة للبقاء مع كوكبة المقدمة، غير أن أبناء عين الفوارة مجبرون على الفوز للخروج من المنطقة الحمراء واستعادة الأمل في نهاء مرحلة الذهاب في وسط الترتيب.

ملعب 24 فيفري 1956 في بلعباس، يحتض مقابلة لا تقبل القسمة على اثنين، بين إتحاد بلعباس صاحب المركز العاشر، الذي يعني التعثر بالنسبة له الإقتراب الخطر اكثر، بينما العميد مجبر على الفوز للحفاظ على الوصاية و فارق نقطة الذي يفصله عن بلوزداد الرائد على الأقل. 
و في ملعب 20 اوت 55 بالعاصمة، يلتقي شباب بلوزداد، مع شبيبة الساورة العنيد، صاحب المركز الرابع و الساعي لخطف نقطة على الأقل من بيت الشباب، الذي بدوره لن يرضى بغير الفوز للبقاء في الريادة.
و يستقبل فريق نصر حسين داي، بملعب الدار البيضاء، الوافد لجديد للرابطة الأولى، نجم مقرة، بحيث يقبع الفريقين مع مجموعة مؤخرة الترتيب، و الفوز فقط سيحيي آمال فريق على حساب آخر، و نتيجة غير ذلك لن تفيد أي منهما. 

 هذا، و يحتضن ملعب 18 فيفري ببسكرة، مقابلة قوية بين الاتحاد المحلي سيرمي بكل ثقله لتحقيق الفوز لتحسين ترتيبه، و نفس الشيء بالنسبة للأهلي، ،الطامح لخطف نقطة على الأقل من بسكرة، علما أن الفريقان يصارعان من أجل هدف البقاء د.

و تجدر الإشارة، إلى أن الجولة الثالثة عشر، ستكون مبتورة من ثلاثة مواجهات، و هي جمعية الشلف مع اتحاد الجزائر، و شبيبة القبائل ضد مولودية و هران و نادي بارادو مع شباب قسنطينة، بسبب مشاركة "الكناري" و " سوسطارة" و " الباك" في المنافسة الإفريقية.


نور عبد الوهاب 

تاريخ Dec 7, 2019