إعلان
إعلان

جمال بلماضي مدرب الخضر: " شهدنا أخطاء تحكيمية كثيرة امام بوتسوانا.. و ننتظر قرعة مونديال 2022 في هدوء"

منذ 21 يومًا|رياضة

اشاد مدرب المنتخب الوطني، جمال بلماضي،  بالدور الكبير للاعبيه في تحقيق الانتصار في مواحهتي زامبيا و بوتسوانا 14 و 18 نوفمبر الجاري تواليا، برسم تصفيات كأس امم إفريقيا 2021.

وقال بلماضي، في الندوة الصحفية التي اعقبت فوز الخضر على منتخب لوتسوانا، سهرة أمس الإثنين، بملعب العاصمة غابورون:" من الجيد مواصلة الإنتصارات، حققنا فوزين هامين في تصفيات إفريقيا، بالمجهودات الكبيرة التي يقدمها اللاعبون، فهم مشكورون على كل شيء.. إنه يناير سنة 2019 بفوز خارج الديار، و سنحضر لتاريخ الفيفا القادم بكل أريحية".

وتحدث بلماضي، عن تصفيات كأس العالم 2022:" ننتظر بهدوء قرعة اقصائيات المنوديال المقررة في ديسمبر أو جانفي القادمين.. العام المقبل سندخل معترك مزدوج من المباريات، فسنلعب من أجل بطاقتي كأس العالم و إفريقيا في نفس الوقت".

وانتقد مدرب الخضر حكم المباراة و مدرب منتخب بوتسوانا عادل عمروش، الذي يكون قد طلب لاعبيه تعمد الخشونة مع رفقاء الحارس امبولحي :" كانت هناك اخطاء كثيرة فوق الميدان، و كان بوسع الحكم انذار لاعبي المنافس مبكرا، نظرا للتدخلات الخطيرة على لاعبينا..التصرفات تبدو و كانها اوامر لاخافة لاعبينا، و هذه ليست نظرتي للأمور".

 و قال بلماضي، أيضا في الندوة الصحفية القصيرة، و التي غاب عنها المدرب الرئيسي لبوتسوانا:" المباراة كانت صعبة للغاية، و ارضية الميدان كانت قاسية جدا الامر لا يتضح لكم جيدا من الخارج.. قد لا نقدم مباراة جميلة و لكن ان نتميز بالفعالية فهذا مفيد لنا .. روح المجموعة أمر مهم في مثل هكذا مباريات، فقد رأينا منتخبات كبيرة بالمع نجومها تخسر في أدغال إفريقيا"

نور عبد الوهاب

تاريخ Nov 19, 2019