الحراك الإخباري - الفائز في تشريعات 12 جوان، رضا جواهرة للحراك الإخباري انتصار الأفلان يعكس مدى وعي الشعب بما يحاك ضد الجزائر
إعلان
إعلان

الفائز في تشريعات 12 جوان، رضا جواهرة للحراك الإخباري انتصار الأفلان يعكس مدى وعي الشعب بما يحاك ضد الجزائر

منذ شهر|حوار


قال الفائز في تشريعيات 12 جوان الجاري، رضا جواهرة، عن حزب جبهة التحرير الوطني، والذي تحصل على أكثر من 1100 صوت الدائرة الانتخابية للرويبة بالعاصمة، إن انتصار الأفلان هو انتصار من اجل الجزائر.

ويرى النائب المستقبلي جواهرة رضا، في حديث لموقع الحراك الإخباري، أن فوز الحزب العتيد وعودته بقوة إلى الساحة السياسية يؤكد مدى تمسك الشعب الجزائري بتاريخ هذا الحزب، فمن غير المعقول أن يمحي الشعب الماضي العريق للأفلان وهذا رغم ما عرفه الحزب من اختلالات وتجاوزات في الفترات السابقة بسبب ممارسات معزولة قام بها أشخاص وهي لا تمت بأي صلة للحزب ومبادئه النوفمبرية.

واعتبر المتحدث، أن فوز الأفلان يعكس إلى حد كبير مدى الوعي الشعبي لما يحاك ضد الجزائر، كما يعتبر أحسن رد على دعاة المتحف الذين يروجون من أجل القضاء على الحزب الذي حارب فرنسا وأخرجها من الجزائر.

 وختم بالقول، إن الأفلان حزب عريق ولديه مناضلين متمرسين في السياسية وهو يملك وعاء انتخابي وفي وقوي وعليه فمن الطبيعي أن يعود بقوة لأنه يبقى أحسن ممثل للشعب الجزائر والناقل لانشغالاته كما كان دائما في الماضي..النائب الفائز شكر كل من دعمه ووقف إلى جنبه ووضع ثقته في فرسان الأفلان على أمل ان يوفق غفي تأدية مهامهم البرلمانية على احسن وجه.


حاوره: حيدر شريف

تاريخ Jun 14, 2021