الحراك الإخباري - "الصحفي" الاسرائيلي ايدي كوهين يكشف سر التطبيع مع المغرب...
إعلان
إعلان

"الصحفي" الاسرائيلي ايدي كوهين يكشف سر التطبيع مع المغرب...

منذ شهرين|رأي من الحراك

ثواني فقط بعد التطبيع المخزي مع الكيان الصهيوني...يكشف صحفي اسرائيلي من حيث يدري او لا يدري عن جانب سري من اتفاق التطبيع مع المغرب: انتاج فايك نيوز من صنع اسرائيلي لصالح المخزن المغربي.

ايدي كوهين "صحفي" و "كبير خبراء الفايك نيوز" في اسرائيل ينتج خبر مفاده ان تبون طلب مالا مقابل التطبيع مع اسرائيل...ان لم تستح فاصنع ما شئت يقول المثل...جزائر الهواوي بومدين "نحن مع فلسطين ظالمة او مظلومة" و جزائر عبد المجيد تبون "نحن لا نهرول و لن نطبع مع الكيان الصهيوني..." ستظل شوكة في حلق المهرولين...لا و لن ينفع المغرب الاستعانة بايدي كوهين و امثاله من الكيان الصهيوني او من غير الكيان الصهيوني...الحقيقة تكتفي بذاتها يا كوهينو، هذا مبدأ اساسي في عالم الاتصال...الجزائر دولة مبادئ و شرف و نيف...و بدل الكذب و البهتان...لماذا لا تساعد يا كوهين المخزن في مواجهة الشعب المغربي الرافض رفضا مطلقا التطبيع مع اسرائيل...

جميلة بلقاسم

تاريخ Dec 14, 2020