إعلان
إعلان

محرز" احترم ماجر و لكن بلماضي الافضل و هدفي ضد نيجيريا اجمل من كأس العالم مع فرنسا"

منذ 16 يومًا|رياضة

اشاد نجم المنتخب الوطني لكرة القدم، رياض محرز، مرة أخرى بالمدرب جمال بلماضي، مؤكدا أن هذا الأخير هو الحلقة التي كان يفتقدها محاربو الصحراء في السنوات الأخيرة لتحقيق نتائج كبيرة

و قال محرز، في حوار مباشر، عبر صفحته في " انستغرام" مع صحفي قناة "بي ان سبور الفرنسية" أن الفضل في فوز الجزائر بكأس أمم إفريقيا الثانية في مصر صيف العام الماضي يعود للمدرب بلماضي:" كانت لدينا مجموعة جيدة و لكن يجب ان يكون هناك رجل مناسب ايضا، نرفع القبعة لبلماضي، فلولاه لما حققنا اللقب القاري".

و عن أفضل مدرب عمل معه في المنتخب الوطني، يقول محرز:" انا احترم كل المدربين السابقين من رابح ماجر، إلى لوكاس الكاراز و جورج لبكينس، و لكن مستواهم ليس بنفس مستوى جمال بلماضي، الذي عرف كيف يوظفنا على ارضية الميدان، عكس المدربين السابقين للمنتخب المدرب ...رايفاتس، لم يكن يعرف الجزائر و لا قارة افريقيا، و أما بلماضي، فقد انضم لصفوف المنتخب الوطني و هو شاب و هو يعرف الجزائر جيدا".

و أكد محرز أن هدفه في نصف نهائي كأس إفريقيا الأخيرة أغلى من أكبر الألقاب العالمية:" عندما حصلنا على المخالفة الأخيرة أمام نيجيريا في نصف النهائي، أراد بلايلي، تنفيذها و قال لي أنه متأكد من التسجيل و لكني رفضت لانني كنت واثقا من تسجيلها.. ذلك الهدف أغلى من ألف كأس عالم مع منتخب فرنسا". علما أن محرز، سئل عن عدم حمله لالوان منتخب "الديكة"، فقال انه كان بوسعه الانتظار حتى تصله الدعوة من اتحادية فرنسا، و لكن حبه للجزائر غير كل شيء".

هذا، و قال محرز ان البرازيلي نيمار، كان وراء رفع أسعار اللاعبين في سوق الإنتقالات:" عندما طلب نادي ليستر خدماتي ظننته فريق لرياضة- الريغبي- و بعدها تفاجأت بالإمكانيات الكبيرة التي يمتلكها.. عند توقيع العقد وضعت إدارة النادي شرط جزائي ب 25 مليون جنيه استرليني، فرفضت، لأن الأسعار لم تكن عالية مثلما هو عليه الحال اليوم، لانه حينها نيمار، لم يكن قد تنقل لنادي- باريس سان جرمان- فهو من الهب سوق اللاعبين"

نور عبد الوهاب

تاريخ May 12, 2020