الحراك الإخباري - مشاكل الرابطة المحترفة تطفو على السطح مجددا وتبادل للتهم بين مدوار و مسعودان
إعلان
إعلان

مشاكل الرابطة المحترفة تطفو على السطح مجددا وتبادل للتهم بين مدوار و مسعودان

منذ 4 سنوات|رياضة

طفت مشاكل الرابطة المحترفة لكرة القدم إلى السطح مجددا، ونشر الرئيس عبد الكريم مدوار و عضو المكتب التنفيذي جمال مسعودان، الغسيل في الإذاعة الوطنية.
و تبادل مدوار و مسعودان، التهم فالثاني يندد بسياسة رئيس الرابطة و الاخير يرد عليه و يؤكد بأن كل شيء على ما يرام.

و قال مسعودان، في تصريحات صحفية سابقة، انه على كل أعضاء المجلس التنفيذي للرابطة الاستقالة، بسبب فشلهم في أداء مهامهم بعد أكثر من عام عن تنصيبهم.
و عاد مسعودان، ليدلي اليوم، بتصريحات للإذاعة الوطنية يتهم فيها الرئيس بسوء التسيير :" مدوار حول الرابطة لملكية شخصية.. إنه يستغل ممتلكات الرابطة، فإبنه يقود سيارة من حضيرة الرابطة، و هذا ليس من حقه".
و قال مسعودان، أيضا أن اغلب أعضاء المكتب التنفيذي وافقوا على تأجيل مواجهة اتحاد و مولودية الجزائر، إلا مدوار و الأمين العام، فقد رفضا ذلك.
و دعا نفس المتحدث، خير الدين زطشي، للتدخل و إعادة الامور الى نصابها قبل أن تتفاقم الوضع أكثر".

و من جهته، فند عبد الكريم مدوار، كل الاتهامات الموجهة له من قبل مسعودان، بحيث أدلى بتصريحات للإذاعة الوطنية يوضح فيها العديد من النقاط.

و قال مدوار:" مسعودان، استقال و لم يحضر اجتماعات المكتب التنفيذي منذ حوالي اربعة اشهر، و عليه احترام صلاحيات رئيس الرابطة و القوانين.. لست على خلاف مع بقية أعضاء المكتب و كل الأمور تسير بشكل جيد، و لدينا إجتماع الأسبوع المقبل.. مسعودان، لم يقم بالمهام المنوطة له منذ شهر أفريل الماضي، و يكشف عن الخلافات بيننا عبر وسائل الاعلام ليعرف بنفسه للعامة".

و أضاف رئيس جمعية الشلف السابق، أن بعض الأطراف تتحدث عن قضية اتحاد الجزائر، دون معرفة القوانين، مؤكدا انه ليس من المعقول أن يتخذ قرار المقاطعة من قبل المكلف بالإعلام و الناطق الرسمي للفريق.
و تحجج مدوار، بتصريحات بعض اللاعبين السابقين للاتحاد، الذين عارضوا فكرة مقاطعة " الداربي" أمام مولودية الجزائر، على غرار حسين عشيو، إذ ترتب عنها خسارة المباراة على البساط و خصم ثلاثة نقاط من رصيد النادي.
و تجدر الإشارة، إلى أنها ليست المرة الأولى، التي تنفجر فيها الأوضاع داخل الرابطة، ففي الموسم الماضي ايضا، هدد عدد من أعضاء المكتب التنفيذي، الرئيس مدوار، باستقالة جماعية، بسبب تعرضهم للتهميش، قبل أن تعود إلى نصابها، بعدما أقر مدوار، في ندوة صحفية بخطئه، و وعد بالعمل مع مساعديه من أجل تسيير أفضل للرابطة.

نور عبد الوهاب

تاريخ Oct 18, 2019