الحراك الإخباري - قدم مباراة بطولية ... شباب بلوزداد يتعرض لاعتداءات خطيرة في " الكونغو"
إعلان
إعلان

قدم مباراة بطولية ... شباب بلوزداد يتعرض لاعتداءات خطيرة في " الكونغو"

منذ اسبوعين|رياضة

تعرض شباب بلوزداد، إلى حادث خطير زوال اليوم، في ملعب "مازيمبي" بالكونغو الديمقراطية، بحيث تمت سرقة أغراض الفريق بين شوطي المباراة التي جمعت بين أبناء لعقيبة و مستضيفه " تي بي مازيمبي" برسم الجولة الأولى لدور المجموعات لرابطة الأبطال الإفريقية.

وقال مدير القطب التنافسي للنادي، مصطفى لعروسي، في اتصال مع الحراك الإخبار" كل شيء كان على ما يرام منذ وصولنا إلى مدينة لوبومباشي، و لكن ما حدث بين شوطي اللقاء صدمنا، بحيث اقتحمت مجموعة من المناصرين غرف تغيير الملابس، حاملين العصي و أسلحة بيضاء، و طردوا شخصان تركناهما خصيصا لحراسة أغراضنا.. لقد اخذوا احذية وهواتف اللاعبين وبعض الألبسة الرياضية ايضا:" مضيفا" ما حدث يبدو أمر مدبر مسبقا، بحيث تقدمنا بشكوى لدى محافظ اللقاء و لكنه لم يحرك ساكنا لا هو و لا رجال الشرطة.. اعلمنا ممثلي السفارة الجزائرية بما حدث و  سيقومون بالواجب، و على العموم الجميع بخير الآن، و لا توجد أي إصابات".

هذا، و رغم ذلك الحادث الخطير، و الظروف الصعبة الا أن رفقاء سفيان بوشار، وقفوا الند للند، امام المنافس و عادوا بنقطة التعادل من الكونغو الديمقراطية، و هي نتيجة تسمح لهم بالتحضير لباقي المشوار بمعنويات مرتفعة.


نور عبد الوهاب

تاريخ Feb 13, 2021