الحراك الإخباري - رسالة رئيس الجمهورية لمنتسبي سلك الحماية المدنية
إعلان
إعلان

رسالة رئيس الجمهورية لمنتسبي سلك الحماية المدنية

منذ سنتين|الأخبار

رئيس الجمهورية، السيد عبد المجيد تبون، يتوجه برسالة شكر و تقدير و عرفان لكافة منتسبي سلك الحماية المدنية نظير جهودهم المضنية، هذا نصها الكامل :

" إلى كافة أفراد و منتسبي المديرية العامة للحماية المدنية،

        سيداتي الفضليات، سادتي الأفاضل من منتسبي سلك الحماية المدنية،

       في ظل الظروف الصعبة و الأليمة التي مرت بها بلادنا في الفترة الأخيرة بعد الحرائق المروعة و المهولة التي مست عدة ولايات، لا يسعني إلا أن أتوجه إليكم بخالص آيات الشكر و العرفان لما بذلتموه من جهود مضنية، و ما أبديتموه من شجاعة و تفان لمجابهة هول الكارثة و نجدة أخواتكم و إخوانكم المتضررين، و اسعاف المصابين و التخفيف عنهم.

      لقد ضربتم من خلال تجندكم أروع الأملة في التضحية و اداء مهامكم الانسانية النبيلة، فبلغتم في عيون شعبكم مبلغ المخلصين الأوفياء الذين يستحقون كل الاشادة و التقدير، و أبنتم عن معدن خالص لايؤتاه إلا من تشرّب بحق قيم التضحية التي أوركم إياها أجدادكم من الشهداء الأبرار و المجاهدين الخلّص.

      إن ما أظهرتموه من احترافية و بذل في سبيل أداء مهامكم في أخطر الظروف، سيبقى محفوظا في ذاكرة شعبنا الابي و ملهما لكل أبناء وطننا الحبيب.

     لا تكفي كلمات الشكر و التقدير لأوفي كل واحد منكم باختلاف الرتب و الدرجات ما يستحق من إشادة، وواجب العرفان يملي علينا أن نؤكد لكم، مرة أخرى، أننا لن ندخر جهدا في سبيل ترقية ظروف عملكم و توفير كل الوسائل و الامكانيات التي من شأنها تمكينكم من القيام بمهامكم على أكمل وجه.

    إن ما قدمتموه في مواجهة هذه الظروف العسيرة سيبقى شاهدا على وفائكم المهني وشجاعتكم النادرة في سبيل خدمة وطنكم و شعبكم الذي سيظل حافظا لهبيكم المثالية و مقدرا لتضحياتكم المشهودة.

فلكم مني، سيداتي و سادتي من منتسبي سلك الحماية المدنية، كل عبارات الشكر و التقدير و العرفان.

عبد المجيد تبون

تاريخ Aug 18, 2021