الحراك الإخباري - الخضر على مرمى حجر من كأس افريقيا بعد الفوز على زمبابوي بثلاثية
إعلان
إعلان

الخضر على مرمى حجر من كأس افريقيا بعد الفوز على زمبابوي بثلاثية

منذ 3 سنوات|رياضة


وضع المنتخب الوطني، قدما في تصفيات كأس أمم إفريقيا بالكامرون، بعد تفوقه سهرة اليوم، على ضيفه الزيمبابوي، برسم الجولة الثالثة من التصفيات بنتيجة ثلاثة أهداف لواحد، ليصبح رصيد أشبال بلماضي 9 نقاط، عززوا بها مركزهم الأول فيما تجمد رصيد الضيوف الى 4 نقاط.


الخضر خاضوا اول مباراة لهم دون جمهور في الجزائر، بسبب " كورونا"، و لكنهم حققوا الاهم في انتظار لقاء العودة يوم 16 من الشهر الجاري في هاراري.


و افتتح سجل الأهداف بغداد بونجاح، في الدقيقة 31، ثم عمق الفارق سفيان فغولي برأسية جميلة، قبل ثلاثة دقائق عن نهاية المرحلة الأولى.


ودخل الضيوف بقوة في الشوط الثاني، بحيث صنعوا بعض الفرص الخطيرة، و لكنهم لم يوفقوا في الوصول إلى شباك امبولحي، قبل أن يستلم الخضر زمام الأمور مجددا، ليوقع رياض محرز، على الهدف الثالث بطريقة رائعة قبل أن يترك مكانه لآدم وناس في آخر عشرين دقيقة.

وشهدت المباراة الظهور الأول مع الخضر، لكل من زركان، عريبي، اللذان دخلا بدلا عن فغولي و بونجاح في آخر ربع ساعة من اللقاء.

و في الدقيقة الثمانين، استقبلت شباك امبولحي، هدفا ، وقعه كيديوير، و هو ما منح الثقة للمنافس، الذي حاول مضاعفة مجهوداته للعودة في النتيجة، و لكن الأمور بقيت على حالها إلى غاية نهاية اللقاء.

نور عبد الوهاب

تاريخ Nov 12, 2020