الحراك الإخباري - يواجهون مالي في البليدة.. الخضر أمام فرصة معادلة رقم كوت افوار
إعلان
إعلان

يواجهون مالي في البليدة.. الخضر أمام فرصة معادلة رقم كوت افوار

منذ اسبوعين|رياضة


سيكون المنتخب الوطني، أمام فرصة أخرى لتسجيل رقم قياسي جديد، عندما يستقبل منتخب مالي، في ثاني لقاء ودي بملعب مصطفى تشاكر بالبليدة سهرة اليوم الأحد.

و يسعى الخضر للفوز من أجل معادلة رقم منتخب كوت افوار، الذي لم يهزم في 26 مباراة  متتالية، وبعدها سيفكر اشبال المدرب جمال بلماضي في تحطيم هذا الرقم في المواجهة الثالثة أمام تونس، يوم الجمعة المقبل.

و الغاية الاهم من هذه اللقاءات الودية، هو جمع عدد آخر من النقاط، التي تسمح لمحاربي الصحراء بتحسين ترتيبهم ضمن تصنيف الفيفا، و البقاء مع المنتخبات الخمسة الاوائل إفريقيا خلال تصفيات كأس العالم 2022، و هو ما يسمح لهم بتفادي اقوى المنتخبات في الدور  الفاصل، إضافة إلى لعب المباراة الأخيرة في الجزائر.

هذا، ويرتقب ان تعرف تشكيلة الخضر عدة تغييرات مقارنة بالمباراة السابقة أمام موريتانيا، باشراك بلعمري، بن سبعيني، ماندي و توبة في الدفاع، مع عودة عدلان قديورة في الوسط، وبلايلي و بونجاح في الهجوم، بينما تبقى مشاركة محرز، أساسيا محل شك.

كما يرتقب ايضا اشراك الحارس امبولحي منذ البداية، لاسيما و أنه أجرى ثلاثة حصص تدريبية منذ التحاقه بمركز سيدي موسى يوم الخميس الماضي، مع العلم أن المدافع الايمن يوسف عطال، اعفي من المباراة بسبب الإصابة.


احمد عبد الجليل

تاريخ Jun 6, 2021