الحراك الإخباري - المديرية العامة للوظيفة العمومية ... رخصة استثنائية لجامعة التكوين المتواصل
إعلان
إعلان

المديرية العامة للوظيفة العمومية ... رخصة استثنائية لجامعة التكوين المتواصل

منذ أسبوع|الأخبار


وافقت مصالح الوظيفة العمومية " استثناءا"، على اعتماد جامعة التكوين المتواصل، لتنظيم المسابقات والإمتحانات المهنية للإلتحاق برتب ، متصرف إقليمي ملحق رئيسي للإدارة الإقليمية ومحاسب إداري رئيسي للإدارة الإقليمية بعنوان سنة 2024. .



افرجت المديرية العامة للوظيفة العمومية، عن رخصة استثنائية، لفائدة وزارة التعليم العالي، تضمنت الموافقة على تأهيل جامعة التكوين المتواصل من أجل تنظيم المسابقات والإمتحانات المهنية الخاصة ببعض الرتب المنتمية لأسلاك إدارة الجماعات المحلية.


و جاءت الموافقة، على خلفية، إرسال مصالح الوزير بداري، رقم 319 المؤرخ في 24 أفريل 2024 و رقم 106 المؤرخ في 23 أفريل 2024 ، الصادر عن مدير جامعة التكوين المتواصل، الذين اشارا، الى أن جامعة التكوين المتواصل،".. تضمن تكوين في الطور الأول والثاني نظام" ل.م.د." لتحضير شهادة الليسانس وشهادة الماستر ... كما أنها مؤهلة لتنظيم المسابقات والإمتحانات المهنية للإلتحاق برتب متصرف وملحق رئيسي للإدارة الخاصة بالأسلاك المشتركة...".


كما تحصلت الجامعة، حسب رد مصالح بوشمال، على رخصة التأهيل الإستثنائية، لتنظيم المسابقات والإمتحانات المهنية، لهاتين الرتبتين، مع إضافة رتبة محاسب إداري رئيسي للإدارة الإقليمية، من طرف وزارة الداخلية والجماعات المحلية، بموجب مراسلة رقم 3236 المؤرخة في 04 أفريل 2024 .

تاريخ May 8, 2024